دورات اللغة الإنجليزية للشركات

ارتق بشركتك مع خبراء اللغة الإنجليزية في العالم

تحتل اللغة الإنجليزية مكانة لا يُستهان بها في سوق الأعمال العالمي باعتبارها محركاً أساسياً للنجاح في عالم الأعمال اليوم. ولكن هل شركتك مستعدة تماماً للعمل باستخدام لغة الاعمال الأولى في العالم؟ إذا لم تكن كذلك، فريما يسبقك منافسوك. 

باعتبارنا خبراء اللغة الإنجليزية في العالم، فلا يوجد أفضل منا لتزويدك أنت وموظفيك بمهارات اللغة الإنجليزية التي ستساعدك في التنافس بفعالية وكفاءة أكبر في الاقتصاد العالمي سريع الخطى اليوم. 

ويمكن لفريقنا التدريبي في المجلس الثقافي البريطاني تزويدك ببرامج تدريبية عملية ومصممة خصيصاً لتلبية متطلبات شركتك المحددة من خلال دوراتنا الخاصة للشركات. 

اتصل بفريقنا التدريبي وانضم إلى قائمتنا المتزايدة من الحرفاء الذين ارتقوا بأعمالهم مع حلولنا للغة الإنجليزية.

دورات اللغة الإنجليزية الخاصة للشركات

 

نحن ندرك أن شركتك فريدة من نوعها، لذا يمكننا في المجلس الثقافي البريطاني العمل معك على تصميم برنامج تدريبي خاص يلبي احتياجاتك.

يمكننا تصميم دورات خاصة للغة الإنجليزية تتناسب واحتياجات شركتك وفريق عملك وأهدافك، من حيث المحتوى، والجدول الزمني، ومدة الدورة، والموقع، والتقارير والشهادات، مما يحقق الأثر والفائدة المرجوين.

وغالباً ما تتضمن الدورات دروس اللغة الإنجليزية العامة، كما يمكن أن تضم دورات اللغة الإنجليزية التقنية، واللغة الإنجليزية للأغراض الخاصة، والدورات التدريبية لتنمية المهارات مثل اللغة الإنجليزية الخاصة بمراكز الاتصال والمهارات الأساسية.

لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@tn.britishcouncil.org.

ملاحظة: يرجى العلم أن هذه الدورات غير متاحة للعامة بل هي مخصصة فقط لمجموعات "خاصة" من الأفراد المشاركين من المؤسسات.

الدورات العامة للأفراد العاملين في الشركات

يتيح المجلس الثقافي البريطاني للمؤسسات خيار تسجيل موظفيها في دورات اللغة الإنجليزية العامة المنتظمة. ويتيح هذا الخيار مرونة من حيث توقيت الدورات ما قد يزيد من جاذبيته للمشاركين.

ارجع إلى صفحة مركز تعليم اللغة الإنجليزية في تونس للاطلاع على رسوم التسجيل وتوقيت الدورات.

لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@tn.britishcouncil.org.