برنامج أبرز:

 

 

 

"أبرز" هو برنامج أنشأهالمجلس الثقافي البريطاني منذ 2016بدعم من الاتحاد الأوربي وبالشراكة مع منظمات تونسية رائدة مثل "جمعتي"، "مؤسسة الياسمين" و"شانتي".يهدف هذا البرنامجإلىمرافقة منظمات المجتمع المدني فيصياغة وإنجاز مشاريع ذات علاقة بالشأن المحلي، مع دعم لتقنيات التواصل لهذه المنظمات.

 

ساهم البرنامج في مرحلته الأولى (2016) بتطوير قدرات 36 منظمة من المجتمع المدني في 3 مناطق مختلفة: تونس الكبرى، مدنين وبنزرتمكنت المرحلة الثانية من البرنامج (2017) من مرافقة توفير منحة دعم لفائدة 17 مشروع من الجمعيات المشاركة.انطلقت  المرحلة  الثالثة في فيفري 2019 وواصل فيها البرنامج العمل مع الجمعيات المنتمية للشبكة عبر توفير ورشات تكوين معمقة تمحورت حول صياغة المشاريع وانجازها، بالإضافة إلى منح تمويل شملت 13 جمعية من أبرز.هذه المرحلة يتم إنجازها بالشراكة مع مؤسسة "شايتي".

 

 

 

في إطار مواصلة دعم منظمات المجتمع المدني، وبعد إرساء الجيل الأول من شبكة "أبرز"، يدعو المجلس الثقافي البريطاني الجمعيات الناشطة في ولايات تونس الكبرى (تونس، منوبة، اريانة، بن عروس)، الكاف، القيروان، المنستير وسوسة إلى المشاركة في مرحلته الجديدةوالتي تهدف إلى تعزيز شبكة"أبرز" من  خلال دعم قدرات الجمعيات في إنجاز مشاريع لفائدة المجتمعات المحلية في الولايات المعنية. 

 

 

 

يتم إرسال الترشحات وأي مرفقات إلى العنوان الالكتروني التالي:

Salma.rhimi@tn.britishcouncil.org

 يرجى التأكد من إرسال طلب الترشح الخاص بكم في الوقت المناسب لتجنب المشاكل التقنية التي قد ينجر عنها تأخير وصول الترشحات وبالتالي عدم أخذها بعين الاعتبار.

تم تمديد تاريخ الإغلاق حتى 31 اوت 2019 

 

 

إشعار الخصوصية

سيتم استعمال المعتيات الشخصية المقدمة بطلبكم من طرف المجلس الثقافي البريطاني للنظر في طلباتكم،  وقد يتشاركها مع الشركاء والممول (الاتحاد الأوروبي) لأغراض إعداد التقارير.  الأساس القانوني لمعالجة المعلومات الخاصة بك في تناسب مع الشروط و الأحكام لهذا المشروع. يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام  بناءً على طلب يقدم من مكتب المجلس الثقافي البريطاني في تونس: 87 شارع محمد الخامس 

71 145 300

حماية البيانات

 

يتوافق المجلس الثقافي البريطاني مع قانون حماية البيانات في المملكة المتحدة والقوانين في البلدان الأخرى التي تفي بالمعايير المقبولة دوليا. لديك الحق في طلب نسخة من المعلومات التي نحتفظ بها عنك ، وكذلك الحق في أن تطلب منا تصحيح أي معلومات غير دقيقة في تلك المعلومات. إذا كانت لديك مخاوف بشأن كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية ، فيحق لك أيضًا تقديم شكوى إلى الهيئات المختصة. للحصول على معلومات مفصلة ، يرجى الاتصال بمكتب المجلس الثقافي البريطاني بتونس. سنحتفظ بمعلوماتك لمدة تصل إلى 7 سنوات من وقت التجميع