شبكة قادة المستقبل
شبكة قادة المستقبل 

"شبكة قادة المستقبل"- الشبكة الدولية للقادة السياسيين الناشئين

 هذه هي فرصتك لتكون—على المدى الطويل—ضمن شبكة تتكوّن من قادة ناشئين من جميع أنحاء العالم، هدفها تغيير العالم من خلال تطوير السياسات.

"شبكة قادة المستقبل" هو الفضاء الذي  يلتقي فيه شبّان متميزون من جميع أنحاء العالم، من خلال الانضمام الى هذه الشبكة التي تجمع قادة سياسيين ناشئين. سوف تتمكّنوا من تطوير خبراتكم في وضع السياسات وبناء علاقات هامة واكتساب المهارات اللازمة التي سيكون لها تأثير ملموس. معا، ستتحاورون حول القضايا الرئيسية في مجال السياسة الدولية وذلك  في رحاب مجلسي البرلمان، ستتدخّلون أيضا أمام قادة ملهمين، كما ستتمكّنون من زيارة بعض المؤسّسات العالمية الكبرى في المملكة المتحدة، وستتعاونون من أجل صياغة توصيات عمليّة ومبتكرة. إنّ المهارات والخبرات والعلاقات التي سوف تكتسبونها وتطوّرونها في إطار "قادة المستقبل ...ربط الصلات" ستساعدكم على فهم أفضل لإمكانياتكم القيادية.

انضموا الى الحوار عبر الإنترنت حول  #FutureLeadersConnect

قم بزيارةصفحة المشروع للتعرف على كلّ التفاصيل الخاصة بهذه الفرصة، وكيفية الترشح للانضمام الى "قادة المستقبل ...ربط الصلات".

تودع الترشحات قبل يوم 30 أفريل 2017 ، 23:59 بتوقيت غرينيتش. 

لضمان تكافؤ الفرص، يغطّي المجلس الثقافي البريطاني تكلفة المشاركة في ""شبكة قادة المستقبل"". نبحث عن أفراد متميزين لديهم أفكار وحماس والتزام للعمل بطريقة تشاركية مع كلّ أفراد "قادة المستقبل ...ربط الصلات" وكبار القادة.

يجب عليك أيضا أن تكون قادرا على السفر إلى المملكة المتحدة ما بين 18 و 27 أكتوبر 2017.

#FutureLeadersConnect